العودة   أكاديمية التدريب الاحترافي > أكاديمية التدريب الاحترافي للتسويق للبرامج والدورات التدريبية > أكاديمية برامج التسويق وفنونه
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-10-2022, 02:47 PM
إيثار عرفات غير متواجد حالياً
إيثار عرفات
الأعضاء
 

افتراضي ما هو محتوى خدمة ادارة مواقع التواصل الاجتماعي التي تقدمها شركات التسويق الإلكتروني ؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أعزائي القراء أود أن أرسل لكم أطيب التحيات و التمنيات ليوم سعيد و قراءة ممتعة و نافعة لكم في مجال عملكم بإذن الله . . .
ادارة مواقع التواصل الاجتماعي هي من خدمات شركات التسويق الإلكتروني . . .
و شركات التسويق الإلكتروني تقدم خدمة ادارة مواقع التواصل الاجتماعي و خدمة اعلانات جوجل و خدمة تصميم وإنشاء مواقع إلكترونية و و و. . . أقصد أن خدماتهم ليست فقط ادارة مواقع التواصل الاجتماعي
أولا شركات التسويق وخاصة شركات التسويق الإلكتروني إنتشرت في الأعوام الأخيرة بشكل كبير جدا ً و تطور طرق و قنوات ووسائل التسويق بشكل عام مرتبط بالتطور في كل المجالات و التكنولوجيا خاصة ، ، في الماضي كان التسويق مقتصر فقط على التسويق عن طريق الراديو ، ، و عن طريق الصحف و المجلات ، ، ثم تطور وأصبح هناك تلفاز و أصبح وسيلة أو منصة إعلانية جديدة و هي كانت المنصة الإعلانية الأكثر قوة في الوقت الماضي . . . و من ثم ظهر الانتر نت و لكن لم يكن يستخدم في الإعلان أو لم يكن يستخدم كمنصة إعلانية في بداية ظهوره ، ، لكن بعد انتشاره استغلها رجال الاعمال و اصحاب المواقع الكبيرة خاصة مواقع السوشيال ميديا أو منصات التواصل الإجتماعي لتكون مواقعهم و تطبيقاتهم منصات إعلانية جديدة و قوية جدا ً . . . مثل منصة فيس بوك للتواصل الإجتماعي ، ، أو منصة انستجرام للتواصل الإجتماعي ، ، أو موقع و تطبيق تويتر المشهور جداً في دول الخليج والولايات الأمريكية . . .و هناك العديد و العديد من تطبيقات التواصل الإجتماعي و السوشيال ميديا . . .
أولا ً لكي يستخدم شيء في أن يكون منصة إعلانية فهذا يعني أنه يوجد متابعين أو مشاهدين كثيرين لهذا الشيء ، ، فمثلا التلفاز أصبح منصة إعلانية أساسية للشركات الكبيرة بعد ما أصبح التلفاز موجود داخل كل بيت و يشاهده جميع أفراد المجتمع . . . و لهذا بعد فترة ليست قصيرة من إنتشار الإنترنت و منصات ومواقع التواصل الاجتماعي أو السوشيال ميديا أصبحت منصات إعلانية ، ، ثم أصبحت الآن من أقوى المنصات الإعلانية ، ، بالمناسبة في الماضي كان التسويق مقتصر أيضا ً على الشركات الكبرى فقط ، ، و على مجالات معينة ، ، لكن الآن أصبح التسويق شيء أساسي لنجاح أي مشروع في أي مجال ، ، حتى أن المجالات الطبية أصبحت مهتمة تماما ً بالتسويق خاصة عبر وسائل التواصل الإجتماعي و مواقع السوشيال ميديا . . .
ادارة مواقع التواصل الاجتماعي تشمل العديد من الخدمات و أهمها و أبرزها هم :
1 – خدمة كتابة المحتوى ، و في خدمة كتابة المحتوى تعمل شركة التسويق الإلكتروني على كتابة محتوى خاص و مميز بشركتك ليتم نشره على صفحاتك و حساباتك على منصات التواصل الإجتماعي أو السوشيال ميديا ، ، و مع كتابة المحتوى هناك جزء إبداعي و تسويقي سويا ً و هو عمل تصميمات جرافيك عن طريق برنامج الفوتوشوب ليكون بمثابة شرح أو توضيح للمحتوى المكتوب .، ، و هذا لأن من أساسيات التسويق أو من أهداف التسويق أن تحفر في ذاكرة المشاهدين ، ومع قراءة الكلام و مشاهدة الصورة سوف تثبت في ذهن المشاهدين بشكل أقوى وأسرع . . .
2 – في خدمة ادارة مواقع التواصل الاجتماعي يتم عمل حملات إعلانية على مواقع التواصل الإجتماعي . . .






رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Free counters!